اتجاه التنمية لآلة الحز

- Jul 19, 2017-

ينعكس اتجاه تطوير ماكينة القطع بشكل أساسي في الجوانب الثلاثة التالية:

1. هيكل الإطار: سواء كان الحز أو الحز ، يجب على مصنعي آلات الحز المحلية تكريس طاقاتهم ، في إطار الدراسة ، وبشكل فعال من نظرة مصنعي آلات الحز ، إلى تصميم شق أكثر منطقية ، للتخلص من الانتحال من آلة الحز المشقوقة للإنتاج والبحث وتصميم الشخصية ، بحيث قطعت النتيجة المواد المختلفة في هيكل أكثر دقة ، الجولة المقبلة من المنافسة في السوق الدولية ، لمؤسسات السينما لتوفير سلاح مناسب ، ولكن أيضا ل الشركات الخاصة لإيجاد المحيط الأزرق.

2. جزء التحكم الأوتوماتيكي: في الوقت الحالي ، لا يزال الإنتاج المحلي لمستوى التشغيل الآلي لآلة القطع عالقًا في المستوى الأدنى ، على الرغم من أن التحكم المحلي في الجهاز الأصلي كان شائعًا للغاية ، إلا أن السعر منخفض نسبيًا ، لكن الشركات المصنعة لآلة الحز المحلية في عمق الاستخدام بعيدًا عن مستوى الدول المتقدمة الأجنبية ، وخاصة في نظام التحكم بهيكل المشقق ، والمواد تقطع عدم وجود تركيبة عضوية ، في هذا المستوى ، لا تزال غالبية ماكينات القطع المحلية في الخطوط السميكة ، لم يتم فهم المزيد من الضيق والعقلانية لنظام التحكم في آلة الحز. الشركات المصنعة لآلات الحز المحلية من عدة اتجاهات أعلاه ، لمعرفة ما يتماشى مع مبدأ التحكم في آلة الحز ، ولكن أيضًا لتحقيق أقصى قدر من استخدام الأجهزة الجيدة لتوفير وظيفة هذه الطريقة.

3. التصنيع: هذه مشكلة شائعة في صناعة التصنيع في الصين ، وأي الآلات والمعدات ، بالإضافة إلى التصميم المعقول ، في التصنيع يتطلب أيضا الدقة ، والصناعة التحويلية الصينية في هذا الصدد غير مكتملة ، بالإضافة إلى ذلك ، عملية التصنيع هي أيضا رابط ضعيف ، تصنيع معدات القطع ، بالإضافة إلى عدد من الأدوات الآلية العامة ، ولكن تحتاج أيضًا إلى الحصول على بعض من تصنيع المعدات الخاصة ، مثل آلة التوازن الديناميكية ، وآلة قطع المياه ، وما إلى ذلك ، لأن القطع متطلبات الدقة في تصنيع الماكينات ، لذلك تحتاج بعض المعدات إلى استخدام أدوات CNC في معالجة الأجزاء ، على وجه الخصوص ، من الضروري تعميم استخدام مراكز المعالجة ، بحيث يمكن ضمان دقة إنتاج تجهيز آلة الحز بشكل أساسي.