تاريخ الورق

- Jul 19, 2017-

بدأت ورقة تظهر في العام السادس إلى العاشر مع سلالات تانغ والخمس ، في جنوب إنتاج الخيزران ، وموارد الخيزران غنية ، لذلك كان الورق التطور السريع.
كتاب مينغ سونغ ، "إبداعات السماوية" ، الورقة الثالثة عشر في السجلات التفصيلية: "أين الورقة ، الأشياء من الجنوب ، ومقاطعة فوجيان وحدها". عندما يولد براعم الخيزران ، انظر إلى عمق سانفو ، وسيكون خيزرانها ولادة المادة وأوراقها.
خلال عهد أسرة مينغ وتشينغ ، كانت الورقة منتشرة بشكل خاص ، وكان عدد أسرة تشينغ كبيرًا بشكل خاص. تكون الستائر المصنوعة من الخيزران المستخدمة في صناعة الورق أكثر تفصيلًا ، مما يتطلب أن تكون درجة الضرب في الورقة عالية جدًا ، ويجب أن تكون الورقة متناسبة تمامًا. لذلك ، كانت أسرة سونغ الجنوبية فترة تطور الورق في الصين. يحب Wang Anshi و Su Dongpo وما إلى ذلك استخدام الورق في الكتابة ، والتفكير في حبر الورق الساطع ، والقلم النابض بالحياة ، في ذلك الوقت من خلال العديد من التقليد الأدبي ، وبالتالي تعزيز تطوير الورق. في عهد أسرة مينغ ، تم تطوير تقنية ورق الخيزران المصنوع يدويًا في الصين.
التراث الحديث
اليوم ، أصبحت صناعة لب الخيزران وصناعة الورق ناضجة للغاية ، ويعتقد الخبراء أن الخيزران هو أفضل المواد الخام ، ومناسبة لصناعة الورق عالي الجودة. وفقا لتحليل الخبراء ، والخيزران لديه: الألياف النحيلة والقوية ، اللدونة الجيدة ، خصائص الجراثيم وغيرها ، هو نوعية المواد الخام لإنتاج اللب والورق.
استخدام الخيزران لتنمو بسرعة ، دورة قصيرة ، قابلة للتجديد ، واحدة التشجير ، وخصائص المنفعة السنوية ، وزراعة الخيزران عالية الجودة ، واستخدام تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة ، وإنشاء قاعدة متكاملة لإنتاج لب الخيزران ، أصبح اللب والورق في الصين الصناعة لمواصلة تطوير ، والحد من استيراد الورق واللب ، ثم المشاركة في المنافسة في السوق الدولية.
يحتل إنتاج الورق المقوى الصيني واستهلاكه المرتبة الثانية في العالم بعد الولايات المتحدة. من أجل تلبية الطلب في السوق ، يتعين على كل عام إنفاق مليارات الدولارات لاستيراد منتجات اللب والورق. نقص موارد الأخشاب ، ولكن الصين لديها أغنى موارد الخيزران في العالم. لذلك ، طرح الخبراء أن خشب الخيزران ، ولب الورق وصناعة الورق ، هو حل النقص في لب الخشب في الصين ، وتعزيز تنمية صناعة الورق الطريقة الوحيدة.
لب الخيزران وصناعة الورق له أهمية كبيرة
من أجل صنع الورق ، لا نعرف عدد الأشجار التي كانت نادرة كل عام ، من أجل صناعة الورق ، تستورد الصين الخشب ، المركز الثالث لبضائع الاستيراد. من الضروري تعديل الهيكل المادي لصناعة الورق في الصين ، وتطوير لب الخيزران لاستبدال عجينة الخشب هو وسيلة فعالة لحل التناقض بين العرض والطلب في بلدنا ، كما أنها طريقة واقعية لتعويض فجوة كبيرة من اللب الحالي في بلدنا وحماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام لب الخيزران بدلاً من لب الخشب يعد أيضًا حاجة ملحة لحماية البيئة.
تنفيذ ضمير اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، "سياسة صناعة الورق" ، وتعزيز "المشروع الوطني لتكامل الغابات والورق" بشكل مطرد وتنفيذ الخطة الخاصة لعام 2010 ، على أساس البحث الدقيق والشهادات العلمية ، لفعل الخير وظيفة في لب الخيزران والتخطيط لمشروع ورقة والموافقة عليها.