دليل جديد لصناعة معالجة ورق التواليت

- Mar 09, 2020-

دليل جديد لصناعة معالجة ورق التواليت



أولا ، إعداد الوثائق


1. فيما يتعلق بلف ورق التواليت ، فإن ما يلي مطلوب عمومًا: رخصة تجارية للصناعة والتجارة (SAIC) ؛ شهادة تسجيل الضرائب (مصلحة الضرائب) ؛


2. لصنع المناديل ومناشف الوجه والورق المربع ، نظرًا لأن اتجاه الاستخدام على اتصال وثيق ، يجب الالتزام بمعايير النظافة ، ليس فقط الشهادات المذكورة أعلاه ، ولكن أيضًا ترخيص النظافة (مكتب الإشراف الصحي).


التراخيص الثلاثة المذكورة أعلاه ليست ضرورية لبدء البناء. وفقًا للوائح الكتابية العادية ، يعتبر الترخيص التجاري لمصنع معالجة ورق التواليت هو الأكثر أساسية. إذا تم استخدام ورق التواليت لمسح الفم عند الأكل ، تكون متطلبات التنظيف والنظافة صارمة نسبيًا. الترخيص الصحي مطلوب أيضًا. ثم الترخيص الضريبي. عندما يتعلق الأمر بالرخصة ، كلما كان الترخيص أكثر اكتمالاً ، كلما كان ذلك أفضل للمشغل ، مما يزيد من العبء الاقتصادي والمتاعب. لكن المشكلة الحقيقية هي أن الورش الصغيرة تفشل في بعض الأحيان في الوصول إلى بعض الشهادات وليس من السهل التعامل معها ، خاصة أولئك الذين بدأوا للتو في معالجة ورق التواليت. بشكل عام ، لقد بدأوا للتو في شراء مجموعة من معدات معالجة ورق التواليت (آلة لف ورق التواليت ، آلة قطع الورق وآلة الختم). في المرحلة الأولية ، حجم المبيعات ليس كبيرًا جدًا ، ولن تلاحظه الإدارات المعنية ، والإنتاج في منازلهم طالما أنه لا يؤثر على السكان المحيطين بالراحة ولا يتم الإبلاغ عنهم ، وهو أمر مخفي نسبيًا ، الكثير من القادمين الجدد لا يخضعون لإجراءات رسمية. ثم بعض الأصدقاء يجب أن تكون قلقة. ماذا لو تم العثور عليها أو الإبلاغ عنها؟ من المحتم ألا يحدث هذا الموقف. وبصفة عامة ، سيتم تحذيره وحثه على متابعة الإجراءات بعد العثور عليها. لمعالجة ورق التواليت ، من السهل نسبياً التعامل مع رخصة العمل. إنه يحتاج فقط إلى بضع مئات من يوان وسوف يكون هناك انحراف في رسوم مختلفة. في كلمة واحدة ، أنها ليست باهظة الثمن. ومع ذلك ، وفقًا لحالة الترخيص الصحي ، من الضروري تحسين جودة الورق الذي تمت معالجته بنفسه والقيام بشيء بجودة أفضل في ظل هذه الظروف ، يجب ألا تكون هناك مشكلة في التشغيل أكثر من مرة. بشكل عام ، لا يمكن قبول الموافقة الرسمية إلا بعد اكتمال المعدات والمصنع! هذا لا يشجعك على عدم اتباع الإجراءات ذات الصلة أو تجاهلها ، واتخاذ القرارات الانتهازية ، ولكن إبلاغ الوافدين الجدد إلى الصناعة ، إذا كنت ترغب في التطور ببطء وصغير ، يمكن حذف بعضها أولاً ، ولكن عندما يتم عملك أكبر ، يجب عليك إكمال الإجراءات ، وإلا فسيؤثر ذلك على سمعة العلامة التجارية وحجم المبيعات ، بحيث لا يمكن لمصنع المعالجة الخاص بك الحصول على الإنتاج الطبيعي ، وفي النهاية يتسبب ذلك في تلف ما تخسره.


ثانيا ، التحضير للصعوبة والتكلفة


إذا كانت صناعة الورق ، فسيكون من الصعب فحصها والموافقة عليها إذا كانت تنطوي على معالجة التلوث وتصريفه. ومع ذلك ، فإن معالجة المنتجات الورقية تنتمي إلى المعالجة الثانوية ، دون تلوث المياه وتلوث الهواء ، وبالتالي فإن صعوبة التصديق منخفضة نسبياً ، والعتبة ليست عالية. من حيث التكلفة ، فهي تحتاج إلى عدة آلاف من اليوان ككل ، كما أن الرسوم المفروضة على الشركات الفردية ليست مرتفعة بشكل عام.


في السنوات الأخيرة ، كثفت الدولة حملتها على تلوث الورق ، لذلك ليس من السهل على عدد قليل من الناس تشغيل معمل الورق. إنه يتطلب الكثير من رأس المال والقوى العاملة ، وهو ليس مشروعًا موصى به للأفراد. بشكل عام ، المعالجة الثانوية للمنتجات الورقية شائعة. على الرغم من أن الدراسة الاستقصائية العامة لصناعة الورق صارمة ، فإن الأفراد الصناعيين والتجاريين الأفراد في المعالجة الثانوية فضفاضون نسبيًا. تشجع الدولة أيضًا روح المبادرة الفردية من أجل عدم التسبب في عبء مفرط على الأفراد من حيث صعوبة وتكلفة الإجراءات ، بالطبع ، يمكنك أيضًا العثور على شركة تسجيل صناعي وتجاري خاصة للقيام بذلك نيابة عنك. على الرغم من أن التكلفة ستكون أكثر من ذلك بقليل ، إلا أنها قد توفر الكثير من المتاعب غير الضرورية ، فقط تحتاج إلى توفير المواد ذات الصلة.


الثالثة ، والعلامة التجارية وإعداد الباركود


1. العلامة التجارية:


لا بد أن تكون العلامة التجارية الجيدة علامة تجارية خاصة بها لن ينسى الناس أبدًا. ومع ذلك ، بالنسبة لأصحاب المشاريع الجديدة في السوق ، فإن إنشاء علامة تجارية جديدة ليس بالأمر السهل ، حيث يختارون في كثير من الأحيان إنتاج البدلات. ليس من الضروري تسجيل علامة تجارية. عندما يكون هناك جزء من الربح ، لم يفت الأوان بعد للعب العلامة التجارية مرة أخرى.


2. الباركود:


في الوقت الحالي ، يتم فحص معظم البضائع داخل وخارج السوق عن طريق الرمز الشريطي ، لذلك يمكنك سؤال الشركات المصنعة لأكياس التعبئة إذا كان هناك كود شريطي متاح. إذا لم يقدموا ذلك ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الرمز الشريطي. كيفية تشغيله يمكن أن يكون بايدو مباشرة "الرمز الشريطي". بايدو موسوعة سيكون لها مقدمة أكثر تفصيلا.


يرتبط هذان الجانبان بمبيعات المنتجات ، وليس كل منتج لديه. بغض النظر عن التكلفة أو الطاقة ، فإنه لا ينصح به للغاية للمصنعين المبتدئين.


بعبارة بسيطة ، فإن معالجة ورق التواليت هو شراء المعدات والمواد الخام ومعالجتها مباشرة. بعد المعالجة ، يتم تعبئتها مباشرة في أكياس بلاستيكية ، وبعد التحميل ، يتم سحبها بعيدًا بواسطة السيارات وبيعها في الأسواق على جانب الطريق. بهذه الطريقة ، سنكتشف قريبًا أي نوع من الورق مفيد للبيع. أثناء عملية التشغيل ، سوف نحصل أيضًا على المعلومات ذات الصلة بالصناعة ، ثم نراجع الإجراءات والشهادات والعلامات التجارية ذات الصلة والتي تعتبر خفيفة نسبيًا