هل يمكنني استخدام ورق التواليت بعد تاريخ انتهاء الصلاحية؟

- Jul 19, 2017-

ورق التواليت هو ضرورة في كل مكان في حياتنا اليومية ، فكيف تعرف عن استخدام ورق التواليت؟ هل سبق لك أن لاحظت استخدام ورق التواليت؟
ينظر المستهلكون العامون إلى العلامة التجارية والسعر ، ولم يلاحظ معظمهم منشفة ورقية وفترة الصلاحية ، ويعتقد عموما أنه طالما لم يتم فتح ورق التواليت ، يمكنك وضعها في المنزل ببطء. يعتقد المزيد من المستهلكين أنه حتى لو كانت ورق التواليت مشكلة ، فهي ليست خطيرة مثل انتهاء صلاحية الطعام. في هذا الصدد ، أشار خبراء إدارة الإشراف على الجودة إلى أن العملية برمتها لمتطلبات إنتاج ورق التواليت في درجة حرارة عالية ، بمجرد التعبئة والتغليف ليست جيدة أو سيئة التخزين ، فإنه سوف يسبب الرطوبة أو التلوث ، تصبح ورق التواليت "لا يوجد ورق تواليت". العلامة التجارية العادية من ورق التواليت ، على العبوة الخارجية للإشارة إلى تاريخ الإنتاج والعمر الافتراضي. هذا منصوص عليه في تعريف المنتج الوطني. في حالة الحفاظ على الجفاف والتهوية ، فإن العمر الافتراضي لورق الحمام العام هو 2-3 سنوات.
نعلم جميعًا أن ورق التواليت هو منتج أساسي لحياتنا. سيتسوق الكثير من الناس عندما تختار تكلفة حياتهم ، شراء بعض الأنشطة الترويجية خلال ورق التواليت ، الذي يتم تخزينه ببطء. يذكر الخبراء ذوو الصلة ، أنه خلال فترة صلاحية ورق التواليت ، من السهل جدًا استنباط البكتيريا ، في الظروف الجافة والتهوية لحفظها ، يكون الاستخدام العام لأنسجة المرحاض 2-3 سنوات ، إذا وجدت أن ورق التواليت المنزلي بدأ يفقد المسحوق ، لا تستخدم.
على الرغم من أننا نحتاج إلى مقتصد في حياتنا ، إلا أننا يجب أن نوفر المال على أساس الإضرار بصحتنا.